• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الخميس 22 نوفمبر 2018 على الساعة 19:00

بتعليمات ملكية.. مستشفيان ميدانيان في إقليمي أزيلال وميدلت

بتعليمات ملكية.. مستشفيان ميدانيان في إقليمي أزيلال وميدلت

ذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم الخميس (22 نونبر)، أنه، بتعليمات من الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ستقيم مصلحة الصحة للقوات المسلحة الملكية مستشفيين ميدانيين، الأول بواويزغت في إقليم أزيلال والثاني في أنفكو في إقليم ميدلت.
وأوضحت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، في بلاغ، أنه ستتم إقامة هذين المستشفيين من أجل تقديم المساعدة لساكنة هذه المناطق لمواجهة قساوة فصل الشتاء.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات إقامة هذين المستشفيين الميدانيين ستنطلق ابتداء من يوم غد الجمعة (23 نونبر).
وأبانت المستشفيات الميدانية للقوات المسلحة الملكية دائما عن فاعليتها، سواء فوق التراب الوطني أو خلال العمليات خارج المملكة.