• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الأحد 24 فبراير 2019 على الساعة 22:00

بالفيديو.. مجموعة من مشجعي النصر تهاجم إعلاميا سعوديا بسبب المغربي حمد الله

بالفيديو.. مجموعة من مشجعي النصر تهاجم إعلاميا سعوديا بسبب المغربي حمد الله

انتقدت مجموعة من مشجعي فريق النصر السعودي سلمان المطيويع، الذي يعمل كمقدم لبرنامج ”الوقت الأصلي“ في قناة سعودية، بسبب نطقه اسم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بشكل خاطىء بعد تسجيله، أمس السبت (23 فبراير)، هدف الفوز لفريقه.

وغضب جمهور نادي النصر، عندما قال الاعلامي السعودي في بداية تحليله: “العالمي يضرب بهدف نصر الله“، قبل أن يتدارك الأمر ويقول “حمد الله”، وهو ما أثار سيلا من الانتقادات من جانب مشجعي فريق النصر، خاصة أن هذه المرة الثانية التي يهاجم فيها المذيع المطيويع اللاعب المغربي حمد الله.

وفي السياق ذاته، أطلق نشطاء سعوديون على موقع تويتر حملة بعنوان “سلمان المطيويع يسئ لحمد الله”، حيث تفاعل معها عدد كبير من أنصار نادي النصر، ومن بينهم عبد الله بن زنان، متحدث نادي النصر السابق، الذي غرد عبر حسابه على تويتر، معلقا: “سلمان المطيويع عندك مشكلة متكررة مع لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله، هل هو قصور في التركيز؟ هل هو تعمد للإساءة؟ هل أنت مجبر على ذلك؟ هل تستخف دمك؟ أعتقد أنك بحاجة للتغيير ولا يمكن الثبات على مذيع يحتاج للثبات”.

ومن جهته، رد الدولي المغربي بسخرية على هذا الهجوم، ونشر مقطع فيديو للمذيع السعودي وهو يقول اسمه بشكل خاطيء، وأرفقه بتدوينة جاء فيها: “المهم أنه يذكر الله”.