ودّع نادي فنربخشة التركي مهاجمه المغربي يوسف النصيري، عقب انتقاله رسميًا إلى نادي الاتحاد السعودي، في صفقة أنهت مسيرة قصيرة لكنها لافتة للاعب بقميص الفريق الأصفر والأزرق.
ونشر النادي التركي، اليوم الأربعاء (4 فبراير)، بيانا رسميا عبر قنواته التواصلية، أكد فيه توصله إلى اتفاق نهائي مع نادي الاتحاد، أحد أندية دوري المحترفين السعودي، يقضي بانتقال الدولي المغربي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.
وأعرب فنربخشة في بيانه عن امتنانه لما قدّمه يوسف النصيري خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان الفريق، مشيدًا بروحه القتالية داخل المستطيل الأخضر، وباحترافيته العالية التي جعلته عنصرًا مؤثرًا داخل المجموعة.
وأكد النادي أن النصيري كان مثالًا للاعب الملتزم، سواء في التدريبات أو المباريات، وساهم بأدائه ومجهوده في خدمة الفريق، ما جعله يحظى بتقدير مكونات النادي وجماهيره.
كما تمنى فنربخشة التوفيق ليوسف النصيري في محطته الجديدة رفقة نادي الاتحاد، وفي ما تبقى من مسيرته الكروية، موجّها له شكرا خاصا على كل ما قدّمه بقميص الفريق.