• رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
  • من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
  • جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
  • بأرقام استثنائية.. العيناوي ينال إشادة فيفا بعد تألقه مع الأسود
عاجل
الأربعاء 04 فبراير 2026 على الساعة 21:00

فنربخشة مودعا النصيري: شكرا على كل ما قدمته!

فنربخشة مودعا النصيري: شكرا على كل ما قدمته!

ودّع نادي فنربخشة التركي مهاجمه المغربي يوسف النصيري، عقب انتقاله رسميًا إلى نادي الاتحاد السعودي، في صفقة أنهت مسيرة قصيرة لكنها لافتة للاعب بقميص الفريق الأصفر والأزرق.

ونشر النادي التركي، اليوم الأربعاء (4 فبراير)، بيانا رسميا عبر قنواته التواصلية، أكد فيه توصله إلى اتفاق نهائي مع نادي الاتحاد، أحد أندية دوري المحترفين السعودي، يقضي بانتقال الدولي المغربي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأعرب فنربخشة في بيانه عن امتنانه لما قدّمه يوسف النصيري خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان الفريق، مشيدًا بروحه القتالية داخل المستطيل الأخضر، وباحترافيته العالية التي جعلته عنصرًا مؤثرًا داخل المجموعة.

وأكد النادي أن النصيري كان مثالًا للاعب الملتزم، سواء في التدريبات أو المباريات، وساهم بأدائه ومجهوده في خدمة الفريق، ما جعله يحظى بتقدير مكونات النادي وجماهيره.

كما تمنى فنربخشة التوفيق ليوسف النصيري في محطته الجديدة رفقة نادي الاتحاد، وفي ما تبقى من مسيرته الكروية، موجّها له شكرا خاصا على كل ما قدّمه بقميص الفريق.