• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 29 فبراير 2020 على الساعة 15:45

بالفيديو.. بلطجية محسوبون على جمهور الترجي التونسي يحاولون الاعتداء على رضوان جيد

بالفيديو.. بلطجية محسوبون على جمهور الترجي التونسي يحاولون الاعتداء على رضوان جيد

حاول بعض المحسوبين على جماهير فريق الترجي التونسي الاعتداء على الطاقم التحكيمي برئاسة الحكم المغربي رضوان جيد، صباح اليوم السبت (29 فبراير)، في العاصمة المصرية القاهرة، احتجاجا منهم، وبشكل غير رياضي، على خسارة فريقهم، أمس الجمعة (28 فبراير)، أمام الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحسب ما ذكره شاهد عيان، لموقع “كيفاش”، فإن “البلطجية الذين يقدر عددهم بـ5 أشخاص، من بينهم 3 نساء، اعترضوا الطاقم التحكيمي المتكون من 4 حكام، على رأسهم رضوان جيد، وحاولوا الاعتداء عليهم، لكن رجل الأمن الذي كان رفقة الطاقم التحكيمي منعهم، واتصل بعناصر الشرطة التي قدمت إلى عين المكان”.

وأضاف المصدر ذاته أن “البلطجية الخمسة نزلوا كواريهم لدى وصلوهم إلى مخفر الشرطة، وبداو الطليب والرغيب، والاعتذار للطاقم التحكيمي، على تلك الأفعال المشينة التي قاموا بها، والتي لا تمت للروح الرياضية بصلة، ليتسجيب المشتكون ويتخلوا عن متابعتهم قانونيا”.

ووثق مقطع فيديو تم تصويره من عين المكان، الأحداث التي وقعت، حيث طالب البلطجية من المصور عدم توثيق الحدث، بعد قدوم عناصر الأمن.

يذكر أن رضوان جيد قدم مستوى كبيرا، في مباراة أمس، ونال إشادة عدد من الخبراء التحكيميين من بينهم الخبير التحكيمي ناصر عباس.