• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
السبت 01 ديسمبر 2018 على الساعة 11:40

بالصور من مهرجان مراكش.. جبران والجم ورشيد على البساط الأحمر

بالصور من مهرجان مراكش.. جبران والجم ورشيد على البساط الأحمر

من بين الفنانين المغاربة الذين حضروا افتتاح المهرجان الدولي للفيلم في مراكش، الفنانتان القديرتان ثريا جبران وأمينة رشيد والفنان الكبير محمد الجم.

واستقبل الحاضرون هذه الأسماء بحفاوة كبيرة، وخاصة محمد الجم الذي اتجه نحو الجمهور وألقى التحية على عدد منهم، موجها تعابير الشكر والامتنان إلى محبيه.

ومن جانبها، ظهرت الوزيرة السابقة والفنانة المسرحية ثريا جبران على البساط الأحمر، بإطلالة جميلة، مرتدية قفطانا أخضر ومضمة ذهبية.
واختارت الفنانة الكبيرة أمينة رشيد إطلالة جميلة بقفطان ملون بالذهبي والأسود.