• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 04 فبراير 2018 على الساعة 23:03

بالصور من ملعب كازا.. فوضى في نهاية الشان!

بالصور من ملعب كازا.. فوضى في نهاية الشان!

وداد القاسمي
أبدى بعض من حضروا لمتابعة مواجهة المنتخب المغربي للمحليين أمام نظيره النيجيري، مساء اليوم الأحد (4 فبراير)، برسم نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين، في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، عن استيائهم وغضبهم من سوء التنظيم.
وصبت فئة كبيرة من الجماهير المغربية غضبها العارم على المنظمين، بسبب منعهم من دخول المدرجات، لعدم وجود مقاعد فارغة رغم أنهم يملكون تذاكر أو دعوات.
وكان مركب محمد الخامس ممتلئا عن آخره، واضطرت فئة من الجمهور إلى متابعة المباراة دون أن تجد مكانا للجلوس، فيما منعت مجموعة أخرى من دخول المدرجات.