• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 16 سبتمبر 2018 على الساعة 09:30

بالصور من الناظور.. أطفالٌ في وقفة احتجاجية للمطالبة بمستشفى للسرطان

بالصور من الناظور.. أطفالٌ في وقفة احتجاجية للمطالبة بمستشفى للسرطان

ت: زليخة

خرج العشرات من شباب مدينة الناظور، أمس السبت (15 شتنبر)، في وقفة احتجاجية، في ساحة التحرير، للمطالبة بتشيد مستشفى إقليمي لعلاج داء السرطان.
وجاءت هذه الوقفة استجابة لنداءات تم إطلاقها على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، وحملة “أوقفوا السرطان” التي أطلقها نشطاء على الموقع.
ورفع المحتجون، وبينهم أطفال، لافتات كتب عليها: ”أغيثوني”، “تعبت من السفر يا أبي”، “كلنا مجتمعون هنا يا ابنتي لنطالب بمستشفى في مدينتك”.

إقرأ أيضا: حلق الرؤوس ومسيرة صامتة.. حملة للمطالبة ببناء مستشفى لعلاج السرطان في الناظور