• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 18:00

بالصور من الرباط.. بنعمور حطّ “سوارت” مجلس المنافسة للكراوي

بالصور من الرباط.. بنعمور حطّ “سوارت” مجلس المنافسة للكراوي

جرى، اليوم الاثنين (19 نونبر) في الرباط، حفل تسليم السلط بين إدريس الكراوي، الذي عينه الملك محمد السادس رئيسا لمجلس المنافسة، وسلفه عبد العالي بنعمور.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب الكراوي عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من طرف الملك بتعيينه على رأس هذا المجلس الذي يمثل رهانا بالنسبة للمغرب.

وأكد الرئيس الجديد عزمه على العمل، وفقا للتوجيهات الملكية، لـ”تفعيل مبادئ الشفافية والنزاهة والحياد”، وضمان المساواة بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين، والنهوض بالمنافسة الشريفة وإرساء مناخ ملائم للأعمال من أجل تعزيز تنافسية الأسواق وجاذبية الاقتصاد المغربي، على حد تعبير إدريس الكراوي.