• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 17:25

ترأسها العثماني.. الملك يقيم مأدبة غذاء على شرف رئيس الحكومة الإسبانية

ترأسها العثماني.. الملك يقيم مأدبة غذاء على شرف رئيس الحكومة الإسبانية

أقام الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (19 نونبر) في الرباط، مأدبة غذاء على شرف رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، ترأسها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.
وحضر هذه المأدبة مستشارا الملك عمر عزيمان وأندري أزولاي، ورئيس مجلس النواب لحبيب المالكي، ورئيس مجلس المستشارين حكيم بن شماش، وعدد من أعضاء الحكومة.
كما حضر مأدبة الغذاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لرئيس الحكومة الإسبانية، وعدد من الشخصيات السامية.
وحل رئيس الحكومة الإسبانية، اليوم الاثنين، بالرباط في إطار زيارة عمل للمملكة على رأس وفد هام.