• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الجمعة 06 أبريل 2018 على الساعة 16:32

بالصور من الرباط.. الممرضين ساخطين على الوضعية

بالصور من الرباط.. الممرضين ساخطين على الوضعية

تـ: أيس بريس

تتوالي احتجاجات أطر الصحة بسبب أوضاع القطاع، فبعد الإضرابات الوطنية التي خاضها ويخوضها الأطباء، نظم العشرات من الممرضين، اليوم الجمعة (6 أبريل)، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الصحة في الرباط.

وردد المحتجون شعارات تندد بالأوضاع “المزرية” التي يعرفها القطاع، مطالبين بتمكينهم من الترقية، وتوفير تعويض عن المخاطر خاص بالممرضين المشتغلين في القطاع العام.

وتأتي هذه الوقفة أيام قليلة بعد الإضراب العام الذي نفذه أطباء القطاع العام في عدد من المستشفيات المغربية.