• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الإثنين 14 مارس 2022 على الساعة 21:08

بالصور.. اتفاقية توأمة بين الداخلة ومدينة فيبو فالنتيا الإيطالية

بالصور.. اتفاقية توأمة بين الداخلة ومدينة فيبو فالنتيا الإيطالية

أحمد الحافظ (العيون)

بحضور ومشاركة كل من رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، جمال بوسيف، ورئيس المجلس الاقليمي لوادي الذهب، محمد سالم حمية، وقع، اليوم الاثنين (14 مارس)، الراغب حرمة الله، رئيس المجلس الجماعي للداخلة، على اتفاقية توأمة بين مدينتي الداخلة وفيبو فالونتينا الإيطالية.

وتتوخى هذه الإتفاقية تعزيز علاقات التعاون وتبادل الزيارات والخبرات في مختلف المجالات.

وستمكن هاته الإتفاقية، التي تندرج في إطار توطيد التعاون اللاممركز للعلاقات المغربية – الإيطالية، مدينة الداخلة من إشعاع دولي وآفاق للشراكة يمكن أن تساهم بشكل إيجابي في انتعاشها الاقتصادي والاجتماعي.

وفي هذا السياق، تلتزم البلديات المتوأمة بتعزيز علاقات التعاون المتبادلة، من خلال تحديد الأنشطة الملائمة مثل التعاون التجاري، والتراث الثقافي، وحماية البيئة، والنهوض بالقطاعين الرياضي والجمعوي.

كما تلتزم المدن المتوأمة بالسهر على تنظيم زيارات سياحية وتقديم البرامج المرتبطة بالمهرجانات التقليدية والأحدات الثقافية.