• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 26 مارس 2016 على الساعة 00:00

بالصوت والصورة.. رونارد ينجح في أول امتحان

بالصوت والصورة.. رونارد ينجح في أول امتحان

maroc vs vap ver
عصام أيت علي

تمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز على نظيره منتخب الرأس الأخضر بهدف لصفر، اليوم السبت (26 مارس)، في الملعب الوطني في العاصمة برايا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، المقرر تنظيمها في الغابون سنة 2017.
وكان الفريق الوطني سباقا إلى التهديد عبر الملتحق حديثا بالمنتخب سفيان بوفال، الذي تم إسقاطه في منطقة الجزاء، لكن حكم اللقاء اعتبر أن الخطأ وقع خارج مربع العمليات.
دقائق بعد محاولة بوفال، تمكن امبارك بوصوفة العائد إلى صفوف المنتخب من الحصول على ضربة جزاء، نجح في تسجيلها الهداف التاريخي لفريق غرناطة الإسباني يوسف العربي.
في الشوط الثاني، نجح منتخب رونارد في الحفاظ على نتيجة المباراة، بالرغم من محاولات منتخب الرأس الأخضر من أجل تعديل النتيجة.
بعد الفوز، منير المحمدي، حارس المنتخب الوطني، قال إن انتصار لم يكن سهلا أمام منتخب الرأس الأخضر، الذي يعد أقوى المنتخب في القارة الإفريقية.
وأوضح بأن مباراة الإياب ستكون مفتاح التأهل إلى كأس إفريقيا للأمم 2017.
وظهر نور الدين بوشحاتي، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في أحد الفيديوهات، منتشيا بالفوز.
وبعيدا عن دولة الكاب فيردي، استقى موقع “كيفاش.تيفي” آراء بعض البيضاويين بخصوص فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على مضيفه منتخب الرأس الأخضر بهدف لصفر، اليوم السبت (26 مارس).
جل الآراء عبرت عن سعادتها بالفوز على منتخب “الكاب فيردي”، لكنها حذرت من بعض الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال مباراة الذهاب.

https://www.youtube.com/watch?v=-DkZZpEDyMI
https://www.youtube.com/watch?time_continue=21&v=6XthsMIJkkI
https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=c4es4J_fT00

السمات ذات صلة