• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 25 مارس 2016 على الساعة 19:44

مسؤول أمني: ما كانوش السيوف فالتيران!!

مسؤول أمني: ما كانوش السيوف فالتيران!!

20160325_180942_resized

عصام أيت علي (ت:م.وراق)
قال عبد الإله السعيد، العميد الإقليمي ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية الأمن الدار البيضاء، في برنامج في “قفص الاتهام”، الذي بث اليوم الجمعة (25 مارس)، على “ميد راديو”، أن الإجراءات الأمنية كانت مضبوطة قبل وأثناء وبعد المقابلة، لكن خلال احتفالات اللاعبين مع الجمهور قام “كابو” الرجاء باسثتناء إلترا الإيغلز من الاحتفالات، قائلا: “كابو الرجاء جاب اللاعبين جهة إلترا غرين بويز اللي كينتمي ليها وبدا كيحتفل مع اللاعبين، وهاد الشي اللي ما تقبلاتوش إلترا إيغلز، وبدات الفوضى”.
وأكد رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية الأمن الدار البيضاء أن المشاغبين لم يستخدموا السيوف، كما كتب البعض، مشيرا إلى أن الربورتاج الذي أنجزه موقع “كيفاش.تيفي”، أظهر أن المشاغبين استعملوا الحجارة والعصي في أحداث العنف.