• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 على الساعة 16:24

بالتراضي.. الجيش الملكي ينفصل عن مدربه البولندي

بالتراضي.. الجيش الملكي ينفصل عن مدربه البولندي

قرر نادي الجيش الملكي لكرة القدم الانفصال عن مدربه البولندي، تشيسلاف ميشينيفيتش.

وأكد الفريق العسكري، في بلاغ له نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، أن مسؤولي الجيش الملكي قرروا “الانفصال عن الطاقم التقني، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بفك الارتباط بالتراضي”.

وتقدمت إدارة النادي بالشكر للمدرب تشيسلاف ميشنيفيتش، متمنية له “حظا موفقا في مساره التدريبي”.

وأوضحت إدارة الفريق العسكري، أنه “سيتم الإعلان، قريبا، عن الطاقم التقني الجديد”.

يشار إلى أن الجيش الملكي يحتل المركز الرابع في البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد ثماني نقاط، كما بلغ دور المجموعات من عصبة الأبطال الفريقية بعد تخطيه الدورين التمهيدي الأول والثاني بنجاح.