• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 21 يناير 2018 على الساعة 21:22

باغي أكثر من 500 مليون سنتيم.. الحسين عموتة شكا بالوداد للجامعة

باغي أكثر من 500 مليون سنتيم.. الحسين عموتة شكا بالوداد للجامعة

وداد القاسمي

تقدم الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي السابق، بشكاية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مطالبا بمستحقاته.
ويطالب عموتة بمستحقات مالية تفوق 500 مليون سنتيم، بعد إقالته، قبل ثلاثة أسابيع، من منصبه على رأس القائمة الفنية للفريق الأحمر.
وكان الحسين عموتة توج رفقة الوداد الرياضي بلقبي البطولة الإحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية، كما شارك في كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات، باعتباره بطل القارة الإفريقية.
جدير بالذكر أن إدارة الوداد الرياضي تعاقدت، أول أمس يوم الجمعة (19 يناير)، مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الفريق.