• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 يوليو 2023 على الساعة 14:00

باغيينو فالليغ 1.. فريق فرنسي عريق يرغب في ضم أكرد

باغيينو فالليغ 1.. فريق فرنسي عريق يرغب في ضم أكرد

أكد موقع “سكور” الفرنسي أن أحد أندية الليغ 1 مهتمة بخدمات مدافع نادي ويست هام الإنجليزي نايف أكرد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الموقع الفرنسي أن إدارة نادي أولمبيك مارسيليا تخطط لتقديم عرض مهم لنادي وست هام الإنجليزي، من أجل شراء عقد المدافع الدولي المغربي، الذي قدم موسما جيدا رفقة “الهامرز” الموسم الماضي، وأضاف المصدر ذاته أن النادي اللندني لا ينوي تقديم أي هدية لمارسيليا وقد حُدِّدت قيمة نايف أكرد في وقت سابق في 59 مليون يورو.

وأشار موقع “سكور” إلى رغبة العديد من أندية الدوري الإنجليزي في ضم لاعب رين السابق ومن بينها مانشستر يونايتد وتوتنهام، حيث أضاف نفس المصدر أن نايف أكرد يستقطب اهتمام الأندية الكبرى لكن أولمبيك مرسيليا يبدو عازما على ضم المدافع المغربي وإغرائه بخوض دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لكن العائق الوحيد الذي قد يواجه نادي الجنوب الفرنسي هو الموارد المالية لإكمال الصفقة.

ويرتبط نايف أكرد مع نادي ويست هام بعقد حتى صيف 2027، ونجح في تحقيق لقب دوري المؤتمر مع النادي اللندني الموسم الماضي، وشارك في 30 مباراة بجميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل هدفين وتألق دفاعيا بشكل ملفت.