• أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
  • من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
  • جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
عاجل
الخميس 05 فبراير 2026 على الساعة 14:30

النصيري: أنا سعيد بانضمامي إلى الاتحاد أراكم في الملعب إن شاء الله

النصيري: أنا سعيد بانضمامي إلى الاتحاد أراكم في الملعب إن شاء الله

عبر الدولي المغربي يوسف النصيري عن سعادته بالانضمام رسميا إلى نادي الاتحاد السعودي، مؤكدا أنه مستعد لتقديم أفضل مستوياته مع الفريق.

وقال النصيري في تصريح للصفحة الرسمية للنادي السعودي: “أنا سعيد بانضمامي إلى الاتحاد، أراكم في الملعب إن شاء الله”.

يشار إلى أن النصيري انتقل إلى الدوري السعودي قادما من نادي فنربخشة التركي، الذي تألق معه خلال موسم ونصف، وسجل 38 هدفا.

ومر النصيري من تجارب مختلفة في مسيرته الاحترافية، أبرزها في الدوري الإسباني مع أندية إشبيلية ومالقة وليغانيس، قبل أن يختار خوض تحد جديد في دوري روشن السعودي.