عبر الدولي المغربي يوسف النصيري عن سعادته بالانضمام رسميا إلى نادي الاتحاد السعودي، مؤكدا أنه مستعد لتقديم أفضل مستوياته مع الفريق.
وقال النصيري في تصريح للصفحة الرسمية للنادي السعودي: “أنا سعيد بانضمامي إلى الاتحاد، أراكم في الملعب إن شاء الله”.
يشار إلى أن النصيري انتقل إلى الدوري السعودي قادما من نادي فنربخشة التركي، الذي تألق معه خلال موسم ونصف، وسجل 38 هدفا.
ومر النصيري من تجارب مختلفة في مسيرته الاحترافية، أبرزها في الدوري الإسباني مع أندية إشبيلية ومالقة وليغانيس، قبل أن يختار خوض تحد جديد في دوري روشن السعودي.