• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الخميس 09 ديسمبر 2021 على الساعة 00:37

باش ما يبقاش الزحام.. بركة يكشف عن إطلاق “أوطوروت جديدة” بين كازا والرباط

باش ما يبقاش الزحام.. بركة يكشف عن إطلاق “أوطوروت جديدة” بين كازا والرباط

كشف وزير التجهيز والماء، نزار بركة، عن إطلاق طريق سيار جديد بين الدار البيضاء والرباط.

وقال بركة خلال استضافته في برنامج “حديث مع الصحافة” على قناة الثانية، أن الحكومة قررت إطلاق طريق سيار موازي بين الدار البيضاء والرباط لحل إشكالية الضغط الكبير الذي يشهده الطريق السيار الحالي.

وأضاف بركة أن الطريق السيار الجديد سيكون داخل الأراضي، مؤكدا أن الحكومة تشتغل من أجل إطلاقه خلال هذه الولاية.