• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 15 مارس 2023 على الساعة 12:31

بأمر ملكي.. فتح 35 مسجدا في وجه المصلين

بأمر ملكي.. فتح 35 مسجدا في وجه المصلين

تفضل أمير المؤمنين الملك محمد السادس، فأمر بأن تفتح في وجه المصلين المساجد التي شيدت أو أعيد بناؤها أو تم ترميمها من طرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وذكر بلاغ للوزارة، اليوم الأربعاء (15 مارس)، أن عدد هذه المساجد يبلغ خمسة وثلاثين (35) مسجدا موزعة كما يلي:

– عشرة (10) مساجد جديدة؛

– سبعة عشر (17) مسجدا أعيد بناؤها؛

– ثمانية (08) مساجد أثرية تم ترميمها.

وأضاف أن الطاقة الاستيعابية لمجموع هذه المساجد تبلغ 21470 مصل ومصلية، وكلفتها الإجمالية 240 مليون درهم.