• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 03 فبراير 2022 على الساعة 19:10

بأمر ملكي.. إقامة صلاة الاستسقاء في جميع مساجد المملكة غدا بعد صلاة الجمعة

بأمر ملكي.. إقامة صلاة الاستسقاء في جميع مساجد المملكة غدا بعد صلاة الجمعة

أفاد بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنه “بأمر من أمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس، ونظرا لظروف الاحتراز من الوباء التي يتعذر معها إقامة صلاة الاستسقاء على الوصف المعهود، فإن طلب الغيث من الله تعالى سيتم بجميع مساجد المملكة يوم الجمعة ثاني رجب عام 1443 موافق 4 فبراير 2022”.

وأضاف البلاغ ذاته أن ذلك “سيتم بالتوجه إلى الله تعالى في خطبة موحدة تتضمن بيان مغزى هذه السنة المباركة، وروح التضرع التي يتوجه بها المؤمنون والمؤمنات إلى الله في مثل هذه المناسبة، وبأن يتم رفع الدعاء المعتاد في صلاة الاستسقاء، بعد صلاة الجمعة”.