• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 05 أغسطس 2016 على الساعة 21:48

انهيار عمارة سباتة/ كازا.. الملك يعزي ويتكلف بالمصابين

انهيار عمارة سباتة/ كازا.. الملك يعزي ويتكلف بالمصابين تـ: وراق

13912893_10208974060644257_4762405753386691199_n
كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقيات تعازي ومواساة إلى أسر ضحايا انهيار البناية السكنية، اليوم الجمعة (5 غشت)، في مقاطعة سباتة في مدينة الدار البيضاء.

وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي الذي صدر بهذا الخصوص:
“على إثر الحادث المفجع لانهيار بناية سكنية بمقاطعة سباتة، بمدينة الدار البيضاء، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، ببرقيات تعازي ومواساة إلى أسر الضحايا، ضمنها مشاعر تعاطف جلالته معهم، ومواساته لهم، في هذا الظرف الأليم، داعيا الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
ومشاطرة من جلالته للأسر المكلومة مشاعرها، وتخفيفا لما ألم بها من رزء فادح، فقد قرر سيدنا المنصور بالله التكفل شخصيا بتكاليف الدفن وبعلاج المصابين.
كما أصدر جلالة الملك تعليماته السامية إلى السلطات المختصة، لاتخاذ الإجراءات الضرورية، من أجل تقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة لأسر الضحايا وللمصابين”.