• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 25 أبريل 2013 على الساعة 12:35

“الوينرز” تطلق سراح “الغرين بويز” .. بداية المصالحة بين الرجاويين والوداديين؟

“الوينرز” تطلق سراح “الغرين بويز” .. بداية المصالحة بين الرجاويين والوداديين؟

جمال الرياضي
واش هاذي هي بداية الصلح بين الرجاويين والوداديين؟ بعد التوتر اللي حصل بسبب اعتقال «سكوادرا»، وهو أحد أبرز مشجعي الرجاء وعضو إلترا «الغرين بويز»، بسبب شكاية قدمها ضده عضو إلترا «الوينرز» الودادية شرف، نجحت الوساطات في التأشير على بداية المصالحة. الاتصالات المكثفة مكنت، حسب المعلومات التي حصل عليها موقع «كيفاش»، من إنهاء الخلاف بعد تراجع المشتكي الودادي عن فحوى الشكاية التي سبق أن قدمها إلى أمن عين الشق في الدار البيضاء ضد «سكوادرا»، حيث اتهمه بالاعتداء عليه بالضرب والجرح. بعد هذا التنازل، أمر الوكيل العام للملك، زوال أمس الأربعاء (24 أبريل)، بإطلاق سراح عضو «الغرين بويز» من مقر محكمة الاستئناف في البيضاء وسط أجواء أخوية بين فصائل الإلترات الودادية والرجاوية قبل أيام من الديربي.

نتمناو تكون هاذي هي بداية المصالحة الحقيقية.