• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 20 مايو 2014 على الساعة 12:23

الوفا: ما عندنا علاقة بالزيادة في دانون والمستهلك هو اللي يحكم… والبادئ أظلم!!

الوفا: ما عندنا علاقة بالزيادة في دانون والمستهلك هو اللي يحكم… والبادئ أظلم!!

بعدما فشل قياديون في إقناعه بالاستقالة.. الطرد ينتظر الوفا من حزب الاستقلال

 

علي أوحافي

أوضح محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالحكامة والشؤون العامة، أن الزيادة التي أقرتها شركة دانون في منتوجات الياغورت لا علاقة لها بصندوق المقاصة.

وقال الوفا، خلال جوابه على أسئلة البرلمانيين في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (20 ماي)، إن القانون منح للشركة، منذ سنة 2010، وضع الأثمنة التي تناسبها. وأضاف: “حنا غير كنبهوهم، وما كياخدو من عندنا لا مساعدة ولا هم يحزنون.. اللي بغا يدير شي حاجة يديرها والمستهلك هو اللي غادي يحكم”.

وختم الوفا جوابه بجملة غامضة “والبادئ أظلم”.