• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2012 على الساعة 10:36

الوزير يرد على منتقديه في فايس بوك.. علاش بنت الرباح تسكن في الحي الجامعي؟؟

الوزير يرد على منتقديه في فايس بوك.. علاش بنت الرباح تسكن في الحي الجامعي؟؟

 

 

أحمد الرقمي

عبد العزيز رباح، وزير النقل والتجهيز، ملي سالا الكشف على مقالع الرمال داز للرد على مقالع السكن الجامعي. كيفاش؟

عبد العزيز رباح وجد نفسه مجبرا على الرد على نوفل بوعمري، أحد الاتحاديين الفايسبوكيين والمحامي في طنجة، حين كشف الأخير أن ابنة رباح تستفيد من السكن الجامعي، وكتب حرفيا: “رباح ساكن في الرباط وابنته تزاحم أبناء الشعب فالحي الجامعي في الرباط، ديمقراطية على مقاس العدالة والتنمية”.

المصادفة شاءت أن الوزير من أصدقاء نوفل على فايس بوك فرد عليه بالقول: “إنك نشرت خبرا دون أن تتأكد منه. أنا أسكن القنيطرة، وابنتي لا تتوفر على منحة، وتقطن السكن الجامعي قبل الانتخابات. وفوق هذا فهي تقتسم الغرفة مع طالبيتين”.