• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 18 نوفمبر 2012 على الساعة 22:12

العدوان على غزة.. الملك محمد السادس يأمر بنصب مستشفى ميداني مغربي في القطاع

العدوان على غزة.. الملك محمد السادس يأمر بنصب مستشفى ميداني مغربي في القطاع الملك محمد السادس في زيارة إلى مخيم الزعتري في الأردن
الملك محمد السادس في زيارة إلى مخيم الزعتري في الأردن

 

كيفاش

أعلن عبد الحق المريني، الناطق الرسمي باسم القصر الملكي في تصريح له مساء اليوم الأحد (18 نونبر)، أن الملك محمد السادس، أصدر تعليمات، بشكل فوري، بنصب مستشفى ميداني مغربي في قطاع غزة بتنسيق مع السلطة الفلسطينية.

وقال المريني أنّ هذه الوحدة الاستشفائية ستتشكل من عناصر الوحدات الطبية المتخصصة التابعة للقوات المسلحة الملكية، وكذلك من أطباء وأطر طبية مدنية مغربية، وستكون هذه الوحدة متعددة الاختصاصات تقدم التدخلات الطبية والجراحية وخدمات للمتضررين الفلسطينيين، كما ستعمل على تعزيز القدرات الاستشفائية الموجودة في عين المكان.