• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 على الساعة 18:00

الوزير الوردي يعتذر للمستشارين: ما قصدش نقول ليكم انتوما مصطيين!!

الوزير الوردي يعتذر للمستشارين: ما قصدش نقول ليكم انتوما مصطيين!!

 

كيفاش

قدم الحسين الوردي، وزير الصحة، اعتذارا إلى أعضاء مجلس المستشارين عن الإحصائيات التي قدمها الأسبوع الماضي، وقال فيها إن نصف مجلس المستشارين مصاب بأمراض نفسية.

الوردي، في الرد عن الأسئلة الشفوية في مجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء (20 نونبر)، قال: “أنا قدمت غير إحصائيات وهذا عادي، وما قصدش نهين أي مستشار لأن ذلك ليس من أخلاقي”.

وكان الوزير قال: “النص في مجلس المستشارين عندهم أمراض نفسية”، وهو الكلام الذي لم يرق العديد من المستشارين، حتى أن البعض احتج، ما جعل رئيس الجلسة يخاطب أحدهم بالقول: “ما عطيتكش الكلمة، يلا بغيتي تحتج سير راه المجلس الدستوري شكي عليه”.