• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 مارس 2024 على الساعة 12:00

النصيري يخرج عن صمته. آشنو وقع بينو وبين مدرب إشبيلية؟

النصيري يخرج عن صمته. آشنو وقع بينو وبين مدرب إشبيلية؟

خرج الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية، عن صمته لتوضيح ما وقع بينه وبين مدرب فريقه كيكي سانشيز فلوريس، عقب استبداله في الشوط الثاني من مباراة “الأندلسي” وسيلتا فيغو.

وقال النصيري في تصريح عقب نهاية المباراة “الحقيقة هي أنه لم يحدث شيء، لقد كان تغييرا قاسيا”. 

وتابع النصيري “إنه توتر المباراة، أنا كما تعلمون أريد دائمًا مساعدة فريقي، وبما أننا كنا متقدمين بهدف واحد، لم أرغب في الخروج، كنت أركز على تسجيل الهدف الثاني وترك الفريق في وضع جيد، وهذه الأشياء تحدث دائما”. 

وختم الدولي المغربي حديثه “علينا أن ننسى ما حدث اليوم في المباراة ونستعد للمباريات القادمة، ونفوز بها ليكون وضعنا هادئا، ويظل مشجعونا مطمئين وسعداء بانتصاراتنا”.

وشهدت المباراة المذكورة، والتي انتهت بخسارة الفريق الأندلسي بهدفين لهدف، توترًا ملحوظًا بين اللاعب المغربي يوسف النصيري ومدربه كيكي سانشيز فلوريس في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وسجل النصيري هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 19، لكنه أبدى استياءه الشديد من قرار استبداله، ما أدى إلى تبادل حاد للكلمات مع المدرب، وكاد الأمر أن يتطور لولا تدخل زملائه.

وبعد خروج النصيري، تمكن سيلتا فيغو من قلب النتيجة وتسجيل هدفين في الدقائق 72 و78، الأمر الذي أدى إلى خسارة إشبيلية في الجولة 29 من الدوري الإسباني.