• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 15 أغسطس 2017 على الساعة 01:12

الناس اللي كيدويو على مشاكلنا ويصادقو على القوانين.. 20 في المائة من البرلمانيين ما عندهمش الباك!

الناس اللي كيدويو على مشاكلنا ويصادقو على القوانين.. 20 في المائة من البرلمانيين ما عندهمش الباك!


20 في المائة من البرلمانيين ما عندهومش الباك. كيفاش؟
يوميه “الأحداث المغربية” كشفت أن قرابة ربع أعضاء مجلس النواب متوسطو التعليم أو أنهم لم يتلقوا أي تعليم طيلة مشوارهم السياسي، وذلك حسب ما قاله الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب.
وذكرت الجريظة أن المالكي أعلن، في ندوة صحافية، أن قرابة عشرين في المائة من أعضاء الغرفة الأولى لم يحصلوا على شهادة الباكالوريا، فيما قاربت نسبة البرلمانيين الذين لم يحصلوا على أي تعليم اثنين في المائة.