• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 15 أغسطس 2017 على الساعة 01:07

الدجاج وماشي ب10 دراهم.. فايسبوكيون يردون على رئيس الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء

الدجاج وماشي ب10 دراهم.. فايسبوكيون يردون على رئيس الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء
الحولي يقدر يكون ب10 دراهم للكيلو ما عجباتش الفايسبوكيين. كيفاش؟
عبد العالي رامو، نائب رئيس الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء ، قال، في تصريح لموقع القناة الثانية، إن ”هناك  عرض أكثر من كاف، وهذا راجع أساسا للفائض من رؤوس الماشية، التي بقيت من السنة الماضية.”.
وأضاف أن أثمنة أضحية الأضحى يرتقب أن تشهد انخفاضا ملحوظا هذه السنة، حيث قد يصل الثمن إلى 10 دراهم للكيلوغرام الواحد، مقارنة مع أثمنة السنة الماضية، وذلك بسبب زيادة العرض.
بزاف ديال الفايسبوكيين قالو بأن السيد طانز عليهم.
وعلق فايسبوكي على الموضوع بالقول: “الدجاج ومديرش 10دراهم الكيلو واش كتفلاو على عباد الله بهاد الكلام”.
وكتب آخر: “اشكاتخربقو 10 دراهم الكيلو فين هادشي ههههههه ياك ما شي حمير ديال سيدي قاسم”.
وعلقت فايسبوكية: “دجاج دير 15 درهم لكيلو”.