• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 16 أغسطس 2021 على الساعة 22:00

الناس اللي دارو لقاح أسترازينيكا.. وزارة الصحة قالت ليكم ديرو الجرعة الثانية قبل 28 غشت

الناس اللي دارو لقاح أسترازينيكا.. وزارة الصحة قالت ليكم ديرو الجرعة الثانية قبل 28 غشت

دعت وزارة الصحة الأشخاص الملقحين بالجرعة الأولى من لقاح “أسترازينيكا” إلى أخذ الجرعة الثانية قبل يوم 28 غشت الجاري.

وحثت الوزارة في بلاغ، اليوم الاثنين (16 غشت)، على مراعاة انقضاء مدة 28 يوم بين الجرعتين، وذلك تفاديا لعدم إمكانية توفر هذا اللقاح بعد مرور التاريخ المذكور.

وذكرت الوزارة في النشرة اليومية لنتائج لكوفيد-19، أن عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد ل(كوفيد-19) بلغ 16 مليون و493 ألف و799 شخص، فيما بلغ عدد الملقحين بالجرعة الثانية 11 مليون و640 ألف و441 شخصا.