أعرب أسامة المليوي، مهاجم المنتخب المغربي للمحليين، عن سعادته الكبيرة بعد تسجيله هدفًا وصف بـ”الأنطولوجي” في شباك مدغشقر، خلال نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين، والذي توج فيه “الأسود” باللقب عقب فوزهم (3-2).
وقال المليوي عقب اللقاء: “الحمد لله على التوفيق، راودتني فكرة التسديد فجربت وكان لي الشرف أن أهز الشباك في مباراة نهائية بهذا الحجم.”
وأشار اللاعب إلى أن تركيزه الأساسي كان منصبًا على الفوز باللقب، مضيفًا: “هدفنا جميعًا كان رفع الكأس، أما الجوائز الفردية فهي تأتي نتيجة العمل الجماعي. أشكر زملائي الذين ساعدوني بتمريراتهم.”
ونجح المليوي في التتويج بجائزتين شخصيتين، إذ أنهى البطولة هدافًا برصيد 6 أهداف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في النهائي بعدما سجل ثنائية حاسمة في مرمى مدغشقر.