• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 16 يناير 2019 على الساعة 21:40

الملك للراشدي: اذهبوا بعيدا في محاربة الفساد!

الملك للراشدي: اذهبوا بعيدا في محاربة الفساد!

قال محمد البشير الراشدي، الرئيس الجديد للهيأة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، إن الملك محمدا السادس قال له، خلال الاستقبال الذي جرت فيه عملية التعيين اذهبوا بعيدا، في إشارة إلى مهام الهيأة المتمثلة في محاربة الفساد بجميع أنواعه.
وأوردت يومية “أخبار اليوم” في عددها الصادر اليوم الأربعاء (16 يناير)، أن الراشدي أكد ما حملته الإشارات من رفع سقف الانتظارات من لدن الملك.
ويعتبر الراشدي أحد مؤسسي جمعية ترانسبارنسي المغرب.