• كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
عاجل
الأربعاء 01 أبريل 2015 على الساعة 19:40

الملك لرئيس نيجيريا الجديد: نتمنى طي صفحة الماضي

الملك لرئيس نيجيريا الجديد: نتمنى طي صفحة الماضي

الملك والجزائر والصحراء.. إياك أعني فاسمعي يا جارة

كيفاش

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى محمدو بوهاري بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية نيجيريا الفيدرالية.
وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق متمنياته للرئيس بوهاري بكامل التوفيق في مهامه السامية، في خدمة شعبه.
ومما جاء في برقية الملك: “وانطلاقا مما يجمع شعبينا من أواصر الأخوة الإفريقية، أغتنم هذه المناسبة لأعرب لفخامتكم عن حرص المملكة المغربية على إعطاء انطلاقة جديدة لعلاقات التعاون التي تربط بين بلدينا، في احترام تام لثوابتهما الوطنية، وتخطي ما طبع الحقبة السابقة من خلافات وسوء فهم أصبحت جد متجاوزة، في سياق بروز إفريقيا جديدة تطمح شعوبها، أكثر من أي وقت مضى، إلى تحقيق التنمية الشاملة، في ظل الأمن والاستقرار”.