• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 على الساعة 19:10

الملك تابع الملف منذ علمه بالخبر.. الحموشي يطمئن على الرضيعة المختطفة

الملك تابع الملف منذ علمه بالخبر.. الحموشي  يطمئن على الرضيعة المختطفة

14456751_589172244619164_588571232_o

علي أوحافي
حل عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، اليوم الأربعاء (28 شتنبر)، في مستشفى الهاروشي في الدار البيضاء، للاطمئنان على الحالة الصحية للرضيعة المختطفة، منذ أسبوع، والتي عثر عليها اليوم الأربعاء.
وقبل ذلك، حل خالد سفير، والي جهة الدار البيضاء الكبرى، في المستشفى، حيث أبلغ أسرة الرضيعة أن الملك محمد السادس أمر، منذ علمه بخبر الاختطاف، باتخاذ التدابير اللازمة.

14456841_589172214619167_364621996_o