• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 07 يناير 2013 على الساعة 13:54

المغرب ضد زامبيا.. النهار الأول يبان العربون

المغرب ضد زامبيا.. النهار الأول يبان العربون تـ: موقع الجامعة الملكية لكرة القدم
تـ: موقع الجامعة الملكية لكرة القدم

 

جمال الرياضي

يوم غد الثلاثاء (8 يناير) غادي يبان العربون بخصوص مستوى المنتخب الوطني. كيفاش؟
النخبة المغربية ستواجه زامبيا في مباراة ودية غادي تبين واش الأسود واجدين بصح لخوض كأس إفريقيا. مصدر من داخل بعثة الأسود في زامبيا أكد لموقع “كيفاش” أن الطاوسي قرر باش يلعب 24 لاعب فهاذ الماتش من خلال إجراء 13 تغييرا في صفوف الفريق الوطني ما بين شوطي المباراة لاختبار مستوى جميع اللاعبين والتأكد من استيعابهم للخطة التاكتيكية ديالو. الطاوسي غادي يركز، حسب المصدر نفسه، على خط الدفاع من خلال تجريب شكير ونصير في الجهة اليمنى وبركديش والكوثري في الجهة اليسرى.
اللهم يسر.