• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأربعاء 26 ديسمبر 2012 على الساعة 15:10

المغربي الذي يترأس جمعية المسلمين السابقين يقول لـ كيفاش: لا نحارب الإسلام وهدفنا التصدي لثقافة البدو والإرهاب القادمة من فقهاء السعودية والأزهر

المغربي الذي يترأس جمعية المسلمين السابقين يقول لـ كيفاش: لا نحارب الإسلام وهدفنا التصدي لثقافة البدو والإرهاب القادمة من فقهاء السعودية والأزهر قاسم الغزالي
قاسم الغزالي

 

علي أوحافي

قال قاسم الغزالي، المغربي رئيس جمعية “المسلمين السابقين” في سويسرا، إن الجمعية “لا تهاجم الاسلام كعدو، بل هي تطرحه للنقاش، ومن حقنا ان نناقش بحكم أننا كنا ننتمي لهذا الدين وتعرضنا لاضطهاد المسلمين لنا”. وأضاف، في توضيح توصل به “كيفاش”، أن الجمعية “ليس هدفها محو الإسلام في الغرب، بل من بين أهدافها الأساسية هو التصدي لثقافة البدو والإرهاب القادم من فقهاء السعودية والأزهر، نحن نقول للغرب ما يعمل هؤلاء على إخفائه، فلو كان هدفنا هو العداء للاسلام لأسسنا جمعية لا للإسلام في أوربا”.