• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 29 يناير 2018 على الساعة 13:31

المصري حسين السيد: كنت على أعتاب الانتقال إلى الوداد لولا رحيل عموتة

المصري حسين السيد: كنت على أعتاب الانتقال إلى الوداد لولا رحيل عموتة

وداد القاسمي
كشف حسين السيد، لاعب نادي الأهلي المصري، أنه كان على وشك الانتقال إلى فريق الوداد الرياضي في شهر يناير الجاري، لولا إقالة المدرب الحسين عموتة من منصبه.
وقال حسين السيد، في تصريحات صحافية: “عموتة طلب ضمي، وكنت على أعتاب الانتقال للفريق الأحمر، ولكن رحيل عموتة أدى لعدم إتمام الصفقة”.
يذكر أن فريق الوداد كان أقال المدرب حسين عموتة وطاقمه، بعد توالي النتائج السلبية للفريق الأحمر منذ فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.