• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 على الساعة 17:07

المدير الرياضي لاتحاد العاصمة: سنسافر إلى بركان وإذا تكررت واقعة الخريطة سننسحب مرة أخرى

المدير الرياضي لاتحاد العاصمة: سنسافر إلى بركان وإذا تكررت واقعة الخريطة سننسحب مرة أخرى

هدد نادي اتحاد العاصمة الجزائري بالانسحاب مرة أخرى من مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، في حال لعب الفريق البرتقالي بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة المغربية.

وقال المدير الرياضي لاتحاد العاصمة، توفيق قريشي، إن “طائرة الفريق جاهزة وسنسافر إلى المغرب الجمعة، وإذا ما تكررت واقعة الخريطة سننسحب مرة أخرى”.

وأضاف أن الفريق الجزائري تقدم بالطعن ضد قرار الكاف القاضي بمنح الفوز لنادي نهضة بركان في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

وتابع المسؤول الجزائري أنه في حالة تم رفض طعنه سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية.