• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 15 سبتمبر 2016 على الساعة 09:38

المحمدية.. القرطاس لتوقيف مروجي مخدرات

المحمدية.. القرطاس لتوقيف مروجي مخدرات

received_10209168424241842

كيفاش
اضطر موظف أمن برتبة مقدم شرطة يعمل في المنطقة الإقليمية للأمن في المحمدية، مساء أمس الأربعاء (14 شتنبر)، إلى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما، وفق المعلومات الأولية للبحث، كانا يحاولان تصريف كمية من المخدرات، قبل أن تحاصرهما عناصر الأمن وتحاول توقيفهما، حيث حاولا الفرار، مضيفا أن أحدهما عمد إلى إشهار سلاح أبيض من الحجم الكبير معرضا حياة رجلي الشرطة للخطر، وهو ما اضطر مقدم الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابته بجروح على مستوى الوجه.
وأشار البلاغ إلى أنه تم نقل الشخص المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم توقيف المشتبه فيه الثاني ووضعه رهن الحراسة النظرية، وكذا حجز 15 صفيحة من مخدر الشيرا.