• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 09 نوفمبر 2016 على الساعة 11:46

المحمدية.. إنقاذ 8 بحارة

المحمدية.. إنقاذ 8 بحارة

المحمدية.. إنقاذ 8 بحارة
كيفاش
أفادت السلطات المحلية لعمالة المحمدية بأن زورقا للدرك الملكي، مدعوما بمركب تابع للبحرية الملكية، عمل، صباح اليوم الأربعاء (9 نونبر)، على قطر مركب للصيد الساحلي صوب ميناء المحمدية وإنقاذ البحارة الثمانية الذين كانوا على متنه.
وأوضحت السلطات المحلية، في بلاغ لها، أن مركب الصيد الساحلي كان بث، في الساعات الأولى من صباح اليوم، نداء استغاثة بعد تعرضه لعطب تقني بالمحرك، قبالة سواحل إقليم تمارة.
وأضافت أنه تم إنقاذ البحارة الثمانية الذين يوجدون في حالة صحية جيدة.