• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 20 أكتوبر 2016 على الساعة 12:35

المحلل نجيكم نيشان يكتب عن الأحرار: يطير الحمام يحط الحمام في طبسيل ابن كيران!!

المحلل نجيكم نيشان يكتب عن الأحرار: يطير الحمام يحط الحمام في طبسيل ابن كيران!!

الأحرار
بقلم: نجيكم نيشان
حزب الحمامة تنادم معاه الحال على ود الشروط اللي دارها باش يدخلو لحكومة عبد الإله ابن كيران.
محمد عبو، عضو المكتب السياسي ديال التجمع الوطني للأحرار، مسح السما بليكة، وقال باللي كاع دوك الشروط ما كاينينش وكيتسناو الرئيس الجديد، والقيادة هي اللي غادي توضع الشروط من بعد.
دابا يا إما المشكل فاللي كيقول يا إما المشكل فاللي كيسمع، إما حنا المحللين اللي زايدة فينا شوية ديال الفهامة.
الشروط خرجو من فمهم باش يطلعو الأسهم في بورصة الأغلبية، ودابا ملي ابن كيران دور البارابول عند الاتحاد الاشتراكي والاستقلال، حطو الحمامة في طبسيل رئيس الحكومة.
ولايني رفيسة هادي بالحمام!!