• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الجمعة 16 فبراير 2024 على الساعة 22:30

المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي.. بوريطة يتباحث مع عدد من وزراء الشؤون الخارجية

المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي.. بوريطة يتباحث مع عدد من وزراء الشؤون الخارجية

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مباحثات مع عدد من وزراء الشؤون الخارجية، على هامش الدورة الـ44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي المنعقدة، في أديس أبابا.

وتباحث بوريطة، مع نظيريه الموريتاني السيد محمد سالم ولد مرزوك، والنيجيري السيد يوسف مايتاما توجار.

كما تباحث الوزير المغربي مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالنيابة بجمهورية زامبيا، السيد مولامبو هايمبي.

وعقد المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي دورته العادية الـ44، يومي 14 و15 فبراير الجاري، تحضيرا لقمة الاتحاد المرتقبة يومي السبت والأحد.