• كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
عاجل
الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 على الساعة 11:00

اللاعب ديوب: فخور بتمثيل المغرب… ومتشوق نلعب مع الأسود (فيديو)

اللاعب ديوب: فخور بتمثيل المغرب… ومتشوق نلعب مع الأسود (فيديو)

عبر الوافد الجديد على كتيبة المنتخب الوطني المغربي، سفيان ديوب، لاعب نيس الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بجمل قميص “أسود الأطلس”.

وأكد ديوب في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أثناء التحاقه، يوم أمس الاثنين (13 نونبر)، بمعسكر المنتخب الوطني بمركز محمد السادس بالمعمورة، أن التحاقه بالمنتخب المغربي، يعتبر مصدر فخر لعائلته.

وقال ديوب ” فخور بهذه الخطوة، لقد حظيت باستقبال جيد من طرف الجميع، عملت كثيرا من أجل الوصول لهذه اللحظة”.

وأضاف “رأيت مسار المنتخب المغربي وأنا سعيد بالانضمام إليه، هذا فخر بالنسبة لعائلتي، وأنا متشوق لإظهار ذلك في الملعب، ديما مغرب”.

وانطلق، يوم أمس الاثنين، معسكر المنتخب الوطني المغربي، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.