• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الإثنين 30 مارس 2015 على الساعة 00:00

الكرة الشاطئية.. المنتخب الوطني يتأهل إلى كأس إفريقيا للأمم

الكرة الشاطئية.. المنتخب الوطني يتأهل إلى كأس إفريقيا للأمم

الشاطئية

عصام أيت علي
تأهل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقرر تنظيمها في السيشل خلال الشهر المقبل، عقب فوز هام على منتخب جيبوتي بحصة 16 مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأحد (29 مارس) في شاطئ عين الذئاب في الدار البيضاء.
وقال مصطفى الحداوي، مدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، إن فريقه حقق الأهم خلال هذه المقابلة، مشيرا إلى أنه سيذهب إلى السيشل من أجل تحقيق نتائج إيجابية، ولما لا التتويج باللقب.
وأضاف الحداوي، في تصريح لقناة “كيفاش تيفي”، أن منتخب “بيتش سوكر” سيدخل اليوم الاثنين (30 مارس) معسكرا إعداديا، قبل التوجه إلى السيشل للمشاركة في بطولة إفريقيا.

السمات ذات صلة