• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 08 أكتوبر 2018 على الساعة 16:40

الكرة الذهبية.. لائحة المرشحين الـ10

الكرة الذهبية.. لائحة المرشحين الـ10

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم الاثنين (8 أكتوبر)، لائحة بعض المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

ونشر الموقع الرسمي للمجلة القائمة الأولى والتي ضمت كلا من الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي. وإلى جانبهما، اختارت المجلة الشهيرة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والأوروغوانيين إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، ودييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، والبلجيكيين كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وثيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، والبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وحددت المجلة الفرنسية الثالث من دجنبر المقبل موعدا للكشف عن هوية الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، إلى جانب جائزتي أفضل لاعبة و”كوبا”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي، توج بجائزة “الكرة الذهبية” من مجلة “فرانس فوتبول” العام الماضي.