• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 04 أغسطس 2021 على الساعة 08:30

القضية فمراكش حامضة بسباب كورونا. نداء لمهنيي الصحة للتطوع

القضية فمراكش حامضة بسباب كورونا. نداء لمهنيي الصحة للتطوع

بعدما سجلت مدينة مراكش ارتفاعا كبيرا في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، في غضون الأسبوعين الماضيين، أطلقت المديرية الجهوية للصحة في جهة مراكش آسفي، نداء لمختلف الأطر الصحية لتقديم المساعدة من أجل ضمان استمرارية تقديم العلاجات لجميع المرضى المصابين بكوفيد 19 في المؤسسات الصحية.

وأهابت المديرية الجهوية للصحة في جهة مراكش آسفي، في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية، بجميع الأطر الصحية بكل فئاتها ممرضين أطباء إداريين بالقطاعين العام والخاص، والذين بإمكانهم تقديم المساعدة ويد العون من أجل ضمان استمرارية تقديم العلاجات لجميع المرضى في المؤسسات الصحية”.