
كيفاش
دخل الشيخ عمر القزابري على خط انتقاد فيلم “الزين اللي فيك” لمخرجه نبيل عيوش، معتبرا أن ما قام به المخرج “إشاعة الفاحشة، وقتل ما تبقى عند الناس من حياء”.
وكتب القزابري: تابع القراءة من هنا
Source: machahir

كيفاش
دخل الشيخ عمر القزابري على خط انتقاد فيلم “الزين اللي فيك” لمخرجه نبيل عيوش، معتبرا أن ما قام به المخرج “إشاعة الفاحشة، وقتل ما تبقى عند الناس من حياء”.
وكتب القزابري: تابع القراءة من هنا
Source: machahir
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب