
في لقطة عفوية، ظهر الأمير مولاي رشيد وهو في حالة عصبية بعد أن أضاع حفرة، في مسالك الغولف الملكي في دار السلام في الرباط.
انطلقت، أمس الخميس (13 أبريل)، منافسات الدورة ال44 لجائزةالحسن الثاني في رياضة الغولف، والدورة 23 لكأس الأميرة للا مريم.

في لقطة عفوية، ظهر الأمير مولاي رشيد وهو في حالة عصبية بعد أن أضاع حفرة، في مسالك الغولف الملكي في دار السلام في الرباط.
انطلقت، أمس الخميس (13 أبريل)، منافسات الدورة ال44 لجائزةالحسن الثاني في رياضة الغولف، والدورة 23 لكأس الأميرة للا مريم.
الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات