• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 03 يونيو 2014 على الساعة 11:36

العين الحمرا في مديرية الأمن الوطني.. دورية تحذر البوليس من الفساد!!

العين الحمرا في مديرية الأمن الوطني.. دورية تحذر البوليس من الفساد!! أرشيف

محكمة

 

كيفاش

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، أخيرا، دورية لجميع مصالحها المركزية وغير المتمركزة، تنبه الأمنيين من التورط في جرائم الفساد الإداري.

وجاء في الدورة: “يجب التقيد بالضوابط الإدارية والسلوكية التي تتضمنها مدونة قواعد السلوك الخاصة بموظفي الأمن الوطني، والقطع النهائي مع الأفعال والتصرفات التي تنطوي على جرائم الفساد الإداري من قبيل الرشوة واستغلال النفوذ والغدر والاختلاس، مع ضرورة الانفتاح على منظمات المجتمع المدني من أجل تعزيز وتبسيط إجراءات التبليغ عن مثل هذه الجرائم الماسة بالشرف والاستقامة”.