• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 على الساعة 14:49

قصة مأساوية.. محجوبة فتاة محتجزة منذ 12 عاما!! (صور وفيديو صادم)

قصة مأساوية.. محجوبة فتاة محتجزة منذ 12 عاما!! (صور وفيديو صادم)

محجوبة هكو، عنوان حكاية مؤلمة وبشعة اهتز على وقعها دوار بوتغرار، التابع لقيادة بجو في إقليم أزيلال، أول أمس الأحد (25 يونيو).
حكاية معاناة تعذيب وسوء معاملة دامت 12 سنة قضتها محجوبة محتجزة من طرف زوجة والدها.
بعد الإفطار في آخر أيام رمضان، توجه بعض سكان الدوار، كما جرت العادة، لأداء صلاة التراويح، ليصطدموا في طريقهم بمحجوبة، جالسة في ركن قصي في الطريق وسط الظلام الدامس، بجسد نحيل ورأس حليق وملابس رثة وبالية، بعدما تمكنت من الفرار من منزل والدها، يقول مصدر موقع “كيفاش”، مضيفا: “كانت في حالة مؤلمة وتبدو تائهة ولا تستطيع الكلام، والخوف ظاهر على ملامحها”.
مظهر محجوبة، ذات 31 عاما، كان شاهدا على المعاناة التي قضتها داخل “حجرة نتنة بدون ماء ولا كهرباء ومرحاض مختنق ومملوء بالحجارة”، يضيف المصدر ذاته، مشيرا إلى أن زوجة الأب استغلت كبر سن والد محجوبة وقلة حيلته “لتسوم ابنته سوء العذاب”.
تدخل سكان الدوار الذين عثروا على محجوبة لنقلها إلى منزل إحدى الأسر التي استضافتها لليلة واحدة، قبل أن يتم نقلها بواسطة سيارة اسعاف، أمس الاثنين (26 يونيو)، إلى مستعجلات المستشفى الجهوي في بني ملال، للخضوع للعلاج، تحت مرأى ومسمع العديد من سكان الدوار الذين رددوا شعارات تستنكر ما تعرضت له محجوبة، وتطالب بالتدخل لانقاذها.
وأكد المصدر ذاته أن عناصر من الدرك الملكي حلت، اليوم الثلاثاء (27 يونيو)، بالدوار، وعاينت مكان احتجاز محجوبة، الذي قامت زوجة الأب بتنظيفه لإخفاء أثر المعاناة التي قضتها محجوبة منسية طيلة 12 سنة.